تحدث Pocophone F1 ليقوم بالتقاط مقاطع الفيديو بعدد 60 اطار في الثانية



خلال شهر اغسطس الماضي قامت شركة شاومي الصينية بالكشف الرسمي عن الهاتف الذكي Pocophone F1 و الذي طرح في كل من السوق الصيني والسوق الهدي باسماء مختلفة ثم بعد ذلك وصل لا ى بعض الاسواق الاخرى خلال نفس الشهر و عن المواصفات التي كشفت عنها شاومي في هذا التوقيت هي قدرة الهاتف على التقاط مقاطع الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

الان أعلنت شركة شاومي بشكل رسمي عن قيامها باطلاق تحديث جديد للهاتف يجعله قادر على التقاط مقاطع الفيديو بدقة 2160p بعدد ستون اطار في الثانية و هو يعتبر من اقوى التحديثات التي تطلقها شاومي لهواتفها .

يذكر ان هذا الهاتف يأتي بمواصفات قوية و سعره بحدود 300 دولار ، حيث يمتلك شاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.1 انش بدرجة وضوح عالية الدقة و الشاشة تأتي كاملة بدون حواف مع نوتش علوي ليضم الكاميرا الامامية ، الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف تأتي مزدوجة بدقة 12 و 5 ميجابكسل اما الكاميرا الامامية فهي بعدس واحدة بدقة 20 ميجابكسل .

اما عن الذاكرة الداخلية فالهاتف يأتي بثلاث نسخ حيث الاولى سعة 128 جيجابايت مدعومة بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشواية 6 جيجابايت ايضا اما النسخة الثالثة و هي الاعلى سعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و جميع هذه النسخ قابلة لاضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

معالج الهاتف يأتي من فئة سناب دراجون 845 ثماني النواه بتردد 2.8 جيجاهرتز و اربعة انوية اخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز و البطارية 4000 ملم امبير القابلة لعملية الشحن السرع بالاضافة الى خاصية التعرف على بصمة الوجه .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها