الميعاد الرسمي لطرح LG Q9 في الاسواق



على الرغم من قيام شركة ال جي بالكشف الرسمي عن الهاتف الجديد LG Q9 خلال الايام الماضية بعد مسلسل طويل من الشائعات و الاخبار الا انها أعلنت بان الهاتف سيطرح في الاسواق بداية من يوم 11 يوليو القاد و هذا الامر يعتبر غريب بعض الشيء فكيف يمكن لشركة ان تكشف عن جوال في شهر يناير لتطرحه في الأسواق خلال شهر يوليو اي بعد الكشف بـ 7 اشهر ؟! .

يذكر ان الجيل السابق من هذا الهاتف و هو LG Q7 كان قد تم الكشف عنه في شهر كتوبر من العام الماضي 2018 و شركة ال جي هذا العام لن تنتظر حتى شهر اكتوبر و انما ستقوم خلال شهر يوليو بطرح الهاتف في الاسواق ، و يأتي هذا الهاتف ضمن الفئة الاعلى من المتوسط و لكنه لا يرتقي الى الفئة الراقية خاصة وانه يأتي بكاميرا خلفية واحدة .

الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.1 انش بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X3120 و الذي نتج عنه كثافة 564 بيكسل لكل اش و تعمل الشاشة بخاصية العرض التلقائي للمعلومات عند قفل الشاشة ، و قد حصل الهاتف على نسخة نظام تشغيل اندرويد اوريو 8.1 خام و لم حصل على اي اضافات من واجهة نظام التشغيل الخاصة بالشركة المصنعة .

معالج الهاتف يأتي من الفئة الراقية سناب دراجون 821 ثماني النواه مقسمة الى اربعة انوية بتردد 2.1 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.6 جيجاهرتز و الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 512 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل بزاوية تصوير عريضة و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل مع تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها