موتورولا موتو G7 الجيل الجديد بمواصفات متوسطة



اليوم ظهرت التسريبات الاولى عن الهاتف الذكي الجديد من شركة موتورولا و هو Motorola Moto G7 الذي يأتي استكمالا لسلسلة Moto G الشهيرة ، الهاتف يمتلك مواصفات تجعله يخضع للفئة المتوسطة من الهواتف الذكية بالاضافة الى التصميم الانيق و الذي لا يختلف كثيرا عن تصميم الجيل السابق ، اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان تتم عملية الكشف عن هذا الهاتف خلال شهر فبراير القادم .

الهاتف الجديد يأتي بشاشة مقاس 6.2 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2270 و الذي ينتج عنه كثافة 403 بيكسل لكل انش بينما تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بحجم الهاتف فهي 82.4% بالاضافة الى وجود طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 4 اما عن نظام التشغيل فقد حصل الهاتف على النسخة الاحدث و هي اندرويد باي 9.0 .

المعالج جاء من الفئة المتوسط و هو سناب دراجون 632 و التي جاءت مقسمة الى اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز ، الذاكرة الداخلية لهذا الهاتف جاءت سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية من الهاتف جاءت مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل و العدسة الثانية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

بطارية الهاتف جاءت 3000 ملم امبير و التي تقبل الشحن السريع و من المفترض ان يطرح هذا الهاتف في الاسواق بخيارين من الالوان اما الاسود او الاحمر .



معاك كام؟


أنجز نفسك

اخر الموبايلات التى تم أضافتها